مدونة تهتم بحكايات مرت بها صاحبتها في الواقع ربما تمس بعض الأفراد وتتوافق معهم وربما لا ولكنها تحكي واقعا من الحياة

LightBlog

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019

الحبيب المجهول- أمنيات محرمة


أمنيــــات محرمـــــة

امنيات محرمة

الطبقات في بلادي تنقسم الي أغنياء جداً وهؤلاء يرتدون القصير يجدون فيه متعتهم وقدرتهم علي الإغراء أما الطبقة الأخري فهم الفقراء جداً يرتدون الطويل الواسع الذي يسترهم ويخفي التشوهات الإجتماعية التي يشعرون بها نتيجة لسوء إدارة السلطات وعدم عدالة الحكومات .. أما أنا فكنت علي الحواف من هؤلاء ومن الئك ,جيبتي ليست بالقصيرة الملفتة وليست بالطويلة الفضفاضة أفضلها أسفل الركبة بقليل مع دائرية في التصميم تبرز جمال الخصر وتخفي حجم الارداف الحقيقي , بلوزتي بيضاء ذات دوائر سوداء < خليط الأبيض مع الأسود يعطي أحساس بالإستقرار والثبات ولو ظاهرياً فقط > برغم ميلي للدوائر التي تدل علي الحيرة والمتاهات الا اني أضع تفسير الأشياء علي جانب وما أرتدي في الجانب الأخر ..
الشعر المقيد سمة طلتي لم أترك له حرية التحليق في الهواء يوماً .. أضعه بيدي في منتصف رأسي مكانه في القمة فالشعر كما يقال هو تاج المرأة " انظم خصيلاته بدقة ثم أحرر البعض منها علي أحدي جوانب جبهتي لأخفي خلفها عيناي عندما تبحث عنك أو تشتاق لرؤيتك.
                     ************
منتصف اليوم .. دق جرس الإستدعاء مديري الغاضب يريد التحملق في لبضع دقائق .. ذهبت اليه فكان كعادته علي النافذه ولكن هذه المرة لم يطل الإعراض يجب ان يستدير لنتحدث وبالطبع فعل ثم قال
" آنسة سلوي "
" من المؤكد أنكِ تعلمين بموعد الإحتفال السنوي للشركة .!؟؟؟
اكيد يافندم ....... الا أني أفضل أن تحدد لي الموعد بالضبط ومكان توقيع الحفل .
تملقني بنظرة غير واضحة المعالم من الصعب التنبؤ بأفكار هذا الرجل أنه رجل المباغتات أهابه وأخشي مراوغاته لي .
مع أول العام الجديد سوف يقام الحفل ,أعلم أنه متأخر خمسة أيام عن موعده الرسمي الا أن التوقيت الذي تم تحديده حدث هام سوف يؤثر بالإيجاب علي شركتنا ويحقق لنا دعاية إجتماعية بدون قصد أمام وسائل الإعلام .. مما سيحقق لنا زيادة في التوزيع والإستثمار علي نطاق أوسع .
تمام .. متي سنبدأ في التحضيرات ..؟
من نصف يوليو ..أمامك خمسة أشهر سوف نلتقي يومياً لمتابعة الترتيبات ووضع خطة التنظيم وتحديد الدعوات وتصميمها , وضع خطة لإستقطاب اكبر عدد ممكن من وسائل الإعلام كل هذه التفاصيل كوني متحمسة وعلي إستعداد دائم للعمل في هذه المهمة الخاصة أي وقت .
أكيد يافندم ...
"سوف أبذل قصاري جهدي في إتمام المطلوب وأكثر ."
لا ليس المطلوب منك فحسب أريد التجديد لذا وقع إختياري عليكِ دون غيرك من المئات الموجودين في الشركة , أرني روحك في الحفل ..!!
تفهمت جيداً مقصده .. الروح الشفافة الصادقة  المرحة قريبة من القلوب تستطيع الوصول اليهم وإسعادهم لتحصل علي ما تريد بأبسط الأمور والسلوكيات ..
حاضر " أي أوامر اخري .؟"
تقدري تتفضلي
بعد إنتهاء العمل استقلت سيارة التاكسي الي البيت ولكنه سبقني تلك المرة أيضاً دون ان أراه أو يخبرني بموعد وصوله .. درجت الي شقتي الهادئة لأني وحدي سكانها .. تحررت من بلوزتي الرسمية, أطلقت العنان لخصيلات شعري السجينة طوال النهار ثم احتضنته هو من طلب ذلك ,أطعته بعد ثمانية أشهر من الإلحاح والمحاولات , يده الممتدة حول رقبتي تذيبني تجعل أنفاسي تتصاعد في هدوء لأغمض عيناي أكثر واستلقي امامه , شفتاه تقترب آراه خلف جفوني المغلقة تشرع أنفاسها لترتمي علي خدي دفعة واحده ويضع بصمته .., يريد أن يسجل تلك اللحظة لا يود أن ينسي وصوله اخيراً الي مضجعي , أشرعت عيناي قبل أن يلتصق بجسدي وينل ما يصبو اليه .. أبعدته بيدي عندما وضعت رسالته علي المنضدة المجاورة للأريكة التي تحملني ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق